اخبار الاردن اقتصاديات وفيات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

'تيكاتيتو' يخضع لجراحة في إشبيلية إثر قطع في أربطة الكاحل

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/19 الساعة 18:54
تيكاتيتو يخضع لجراحة في إشبيلية إثر
مدار الساعة -خضع الجناح المكسيكي في إشبيلية خيسوس "تيكاتيتو" كورونا لعملية جراحية في مركز طبي في إشبيلية إثر "قطع في الأربطة في الكاحل" الأيسر خلال التدريب الأخير مع فريقه، وفقاً لما كشفه النادي الأندلسي في بيان.
وخضع اللاعب المكسيكي الدولي، المرجح أن يغيب عن منتخب المكسيك خلال مونديال قطر الذي ينطلق في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، للعملية من جانب الطبيب فرانسيسكو ناخارو في مركز فريماب الطبي في إشبيلية الذي توجه إليه على متن سيارة إسعاف عقب تعرضه للإصابة الخطيرة.
وكشف النادي في بيان أنه في "حال سير الأمور على ما يرام"، فإن اللاعب "سيبقى محتجزاً في المستشفى خلال يومين قبل مغادرتها لبدء عملية التعافي".
وتعرض الجناح المكسيكي في إشبيلية للإصابة خلال تدريب الخميس نقل على إثرها بشكل عاجل إلى مستشفى فريماب للخضوع للفحوصات التي كشفت عن "خطورة" إصابته في أربطة الكاحل الأيسر.
وانضم "تيكاتيتو" (29 عاماً) لإشبيلية في سوق الانتقالات الشتوية الماضية وخاض الموسم الماضي 22 مباراة رسمية وسجل هدفين وساهم في تسجيل أربعة.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/19 الساعة 18:54

اخر اخبار الاردن