اخبار الاردن اقتصاديات وفيات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

كورونا يغيب عن المكسيك في المونديال

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/18 الساعة 22:07
كورونا يغيب عن المكسيك في المونديال
مدار الساعة -تعرض لاعب إشبيلية الإسباني، المكسيكي خيسوس مانويل كورونا، لصدمة كبيرة، بعدما تأكد غيابه عن بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تقام في قطر بنهاية العام الجاري، بعد إصابته في القدم والكاحل، وغيابه عن المباريات حتى مطلع العام المقبل.
كان من المنتظر أن يكون كورونا لاعباً رئيسياً في منتخب بلاده في البطولة التي تقام في شهري نوفمبر (تشرين الثاني) وديسمبر (كانون الأول) العام الجاري، ولكن يبدو أن هذا لن يحدث حيث أنه سيغيب لمدة تصل إلى خمسة أشهر.
وتعرض كورونا، المشهور باسمه المستعار "تيكاتيتو"، لإصابة في الشظية اليسرى وتمزق في أربطة الكاحل خلال المران.
وذكر النادي في بيان أن الإصابة حدثت دون أي تلامس مع أي زميل بالفريق، مضيفاً أنه تم نقل كورونا سريعاً إلى المستشفى لإجراء الفحوص لكشف مدى إصابته.
وذكر إشبيلية: "في البداية، مثل هذه الإصابات تتطلب فترة تعافي تتراوح مابين أربعة إلى خمسة أشهر".
ويلعب المنتخب المكسيكي في المجموعة الثالثة بالمونديال مع منتخبات الأرجنتين والسعودية وبولندا.
وأرسل الاتحاد المكسيكي أطيب التمنيات للاعب على تويتر وتمنى لكورونا "الكثير من القوة"، وأضاف: "نعلم أنك ستبذل أقصى ما في وسعك لتعود، وأنك ستفعل هذا بأفضل طريقة".
وانضم كورونا لإشبيلية في يناير (كانون الثاني) الماضي، وانتقل إلى إسبانيا بعدما قضى ستة أعوام ونصف ناجحة مع بورتو البرتغالي.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/18 الساعة 22:07

اخر اخبار الاردن