انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

أكبر متطوع في تاريخ الانتخابات بالأردن

مدار الساعة,الهيئة المستقلة للانتخاب
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/19 الساعة 17:40
حجم الخط

مدار الساعة - تقدم المواطن السبعيني خلف عطالله السوالقة المولود في منطقة صنفحة غربي محافظة الطفيلة بتاريخ 1/1/1941 ، للتطوع مع لجان الهيئة المستقلة للانتخاب في المحافظة.

وقال السوالقة في حديث الى " مدار الساعة" ان ما دفعه الى التطوع في لجان الهيئة المستقلة لانتخابات رئاسة البلدية ومجالس المحافظات والمجالس المحلية هو إيمانه المطلق بان الاردن يسير في الاتجاه الصحيح نحو الاصلاح الذي ستنعكس اثاره على المواطنين خاصة في مجالس المحافظة اللامركزية التي ستجعل الناجحين يرسمون امال وطموحات ابناء الطفيلة لرفعتها وتقدمها.

ودعا السوالقة الناخبين الى اختيار الأكفأ من بين المرشحين لمختلف المواقع والابتعاد عن العنصرية العشائرية التي لم تعد على الطفيلة الا بالخراب والدمار والرجوع الى الخلف - بحسب رأيه- .

يشار الى ان السبعيني السوالقة اصبح اكبر المتطوعين عمراً في انتخابات البلدية واللامركزية، فيما اعتبره ناشطون اكبر المتطوعين عمراً في تاريخ الانتخابات التي جرت في المملكة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/19 الساعة 17:40