انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

امتحانات التوجيهي في البترا لم تسجل أي مخالفة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/19 الساعة 16:52
حجم الخط

مدار الساعة - أكد مدير التربية والتعليم للواء البترا جاسر الرواشدة، أن الدورة الصيفية لامتحان الثانوية العامة في لواء البترا لم تسجل أي مخالفة، وأن الأجواء الامتحانية في مختلف قاعات اللواء جرت بأريحية ودون أي مشكلات.

واعتبر الرواشدة أن مرور هذه الدورة دون أي مخالفة تذكر، هي مؤشر كبير على الأجواء الامتحانية التي وفرت للطلبة وعلى التزام الكوادر التعليمية وعلى وعي الطلبة وتقيدهم بكافة تعليمات الامتحان.

وأشاد الرواشدة بجهود وزير التربية والتعليم وما قدمه من دعم معنوي ونفسي للطلبة، وكذلك جهود الأجهزة الأمنية في حراسة وتنظيم قاعات الامتحان، وبالتزام مختلف الطلبة بلواء البترا ورقيهم وكذلك تعاون المجتمع المحلي والذي أسهمت جهوده بإنجاح هذه الدورة من امتحانات الثانوية العامة.

وقال الرواشدة، ان هذه الدورة ملفتة للنظر بعدم تسجيلها أي مخالفات من جانب، وكذلك بحرص المجتمع المحلي والمقيمين بمحيط قاعات الامتحانات، على توفير بيئة مثالية للطلبة لتقديم الامتحانات.

وشارك في الدورة الامتحانية بلواء البترا نحو (479 طلب وطالبة) من مختلف الفروع موزعين على (7 قاعات)، ضمن (3 مراكز) امتحانية.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/19 الساعة 16:52