اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

محافظ اربد يلتقي 'اللجنة التأسيسية ' لملتقى الاعلاميين الأردنيين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/18 الساعة 15:42
اربد,الأردن,مدار الساعة,الاردن,اقتصاد,الشامل,
مدار الساعة - التقى محافظ اربد رضوان العتوم رئيس وأعضاء "اللجنة التأسيسية" لملتقى الإعلاميين الأردنيين صباح اليوم الخميس في دار المحافظة .
وأكد المحافظ العتوم، أهمية الدور الاعلامي في إبراز الوجه الحضاري الاردني ، ورسالة الاعلاميين التي تحمل تطلعات الوطن إلى الأفضل وتسليط الضوء على الواقع الخدمي والاجتماعي والاقتصادي والثقافي وكافة مجالات الحياة المجتمعية .
وعرض العتوم لدور الحاكمية الإدارية في مختلف المجالات واسهامها في الإشراف والتشبيك والتنسيق بين مختلف الدوائر العاملة في المحافظة لغاية تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التنمية الشاملة .
بدوره ، أكد رئيس ملتقى الاعلامين الأردنيين (تحت التأسيس) الزميل عدنان نصار ، على دور الاعلاميين الجاد والملتزم في رفع سوية التعاون البناء بين وسائل الإعلام والمؤسسات الرسمية ،موضحاً ان القيم النبيلة والموضوعية التي تحملها رسالة الاعلام تنبع من النبل الوطني ، والقيم الإنسانية لإيصال رسالة إعلامية تليق بالوطن والناس .
ولفت نصار ، الى ان الاعلام شريك أساسي مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية لغاية الاسهام في التطوير الخدمي والتنموي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي وفقاً للرؤى الملكية السامية .
وحضر اللقاء عدد من أعضاء اللجنة التأسيسية لملتقى الاعلاميين الأردنيين.

Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/18 الساعة 15:42