انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إيمري: خوان فويث سعيد في فياريال

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/17 الساعة 22:08
حجم الخط
مدار الساعة -قال مدرب فياريال أوناي إيمري، اليوم الأربعاء، إنه يرى المدافع الأرجنتيني خوان فويث سعيداً في صفوف "الغواصات الصفراء"، في ظل توارد تقارير حول اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد معه.
وأوضح المدرب أنه يعارض مسألة بقاء سوق الانتقالات مفتوحة عقب بدء البطولة الرسمية، كما استعرض وضع لاعبين آخرين قد يغادرون النادي، وذلك في مؤتمر صحافي اليوم وصرح: "إنه لا يؤثر، لكن ليس من المنطقي ألا يتم إغلاق السوق مع انطلاق البطولة، لا أفهم مسألة أن تقام المباريات ولا يجري إغلاق السوق".
وتابع: "نحن في انتظار حركة تنقلات السوق وما يمكن أن يحدث، هناك بعض الحالات التي توقعناها وأخرى لم نتوقعها، خوان فويث سعيد جداً هنا، إنه ممتن ويمنحني طمأنينة، تحدثت معه عن المباراة وليس أكثر، نعرف ما يريده فياريال ونعلم أن اللاعب هادئ، ولم نعد نعرف ما يخص برشلونة".
ورداً على سؤال حول احتماليات تبدو وشيكة لمغادرة كل من بولاي ديا وباكو ألكاثير عن صفوف "الغواصات الصفراء"، أجاب إيمري: "كنا على علم بالأمر وكانت الاحتمالية موجودة، عملا مع المجموعة بدرجة ما، ولكن في ظل وجود هذه الاحتمالية، لا أعرف ما إذا كانا قريبين (من المغادرة) أم لا، كانت هناك تحركات وسنرى ما سيحدث".
وعن إمكانية ضم المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، قال المدرب: "إنه اسم كان يتردد هنا، لكننا سنتحدث وندرس كيف سنواجه الانطلاقة وما نحتاجه، إنها بطولة دوري غريبة ومكثفة للغاية، كل هذا يجب تحليله والتنبؤ بالقادم، ولهذا السبب يجب علينا ضبط الأوضاع وسنعمل لمعرفة الحل الذي يمكن اتخاذه، سنرى في ظل عمليات المغادرة المحتملة الإمكانيات التي ستكون لدينا".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/17 الساعة 22:08