اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وزير الأشغال: دراسة تأهيل عبارة تصريف مياه أمطار على طريق ياجوز

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/16 الساعة 19:17
وزير,مدار الساعة,شفا بدران,عمان,أمانة عمان,مقبلة,نائب,امانة عمان,
مدار الساعة - أكد وزير الأشغال العامة والإسكان، المهندس يحيى الكسبي، ضرورة التنسيق الدائم مع شركاء الوزارة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وأضاف الكسبي خلال جولة ميدانية أجراها لمنطقة شفا بدران في العاصمة عمان، أن الوزارة وبالتنسيق مع شركائها كافة كأمانة عمان ومجلس المحافظة، تضع أولويات العمل على المشاريع كافة، بما ينسجم مع المصلحة العامة.
وشدد على أن الوزارة لن تتوانى عن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مشيرا إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة البدء بإجراء الدراسات المتعلقة بعدد من المشاريع ضمن الاختصاص في عمان تمهيدا للبدء فيها.
واوعز وزير الأشغال العامة، للمعنيين في الوزارة بالبدء بإجراء الدراسات اللازمة لإعادة تأهيل عبارة تصريف مياه امطار على طريق ياجوز، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
كما تفقد عددا من المواقع خلال الجولة في منطقة شفا بدران التي رافقه فيها النائب ناجح العدوان وعضو مجلس امانة عمان الكبرى تيسير أبو عرابي والأمين العام للوزارة بالوكالة المهندسة ناديا مصالحة والمدراء المعنيين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/16 الساعة 19:17