اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

من المرحاض إلى الميكروويف.. 5 أخطاء شائعة أثناء تنظيف المنزل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/14 الساعة 15:13
مدار الساعة,
مدار الساعة -يعد العيش في منزل نظيف أولوية قصوى لربات البيوت، لكن الكثير منهن يقعن في العديد من الأخطاء الشائعة دون قصد، أثناء ذلك.
ونشرت كارولين نيت، صاحبة حساب @Neat.Caroline على "تيك توك" وهي منسقة أمريكية محترفة ولديها أكثر من 154 ألف متابع بسبب مهاراتها الرائعة في التنظيف، مقطع فيديو مليئاً ببعض حيل التنظيف والنصائح التي من المحتمل أن تغير الطريقة التي تحافظ بها على منزل نظيف.
وكانت النصيحة الأولى التي شاركتها نيت مع متابعيها، هي ترك فرشاة المرحاض تجف تماماً في الهواء وعدم إعادتها إلى الوعاء الخاص بها.
ويرجع ذلك إلى أن وضع الفرشاة على الفور في حاملها بعد تنظيف حوض المرحاض من الداخل، يؤدي إلى بقاء الكثير من الجراثيم العالقة بها.
والنصيحة الثانية، من كارولين، هي تنظيف كل غرفة من الأعلى إلى الأسفل.
وإذا قمتِ بتنظيف أثاثك من أعلى إلى أسفل، فمن المحتمل سقوط ونقل الغبار مباشرة إلى الأرض، وبهذه الطريقة، يمكنكِ ببساطة إنهاء جلسة التنظيف عن طريق كنس السجاد ومسح الأرضيات.
10 نصائح للحفاظ على المنزل دافئاً في الشتاء
النصيحة الثالثة التي تشاركها كارولين مع متابعيها هي استخدام منظف غسيل أقل لكل دورة في الغسالة.
وحذرت كارولين من أن الغسالة ستتعرض للإجهاد وتترك في النهاية بقايا المسحوق على الملابس إضافة كمية كبيرة من المنظف ومسحوق الغسيل.
وكل ما تحتاجه غسالتك هو معلقة كبيرة من مسحوق الغسيل, ولا بد من التحقق من تعليمات المنظف أولاً، لأنه اعتماداً على نوع المنظف المستخدم، قد لا تعمل هذه النصيحة مع جميع الغسالات أو بعض مساحيق الغسيل.
ونصيحة كارولين الرابعة للتنظيف هي رش محلول التنظيف مباشرةً على أي قطعة أثاث تريدين مسحها، بدلاً من وضعه على منشفة أو قطعة قماش.
حل سحري لتحفيز ابنك على تنظيف المنزل
إذا قمتِ برش محلول التنظيف على منشفة ورقية أو قطعة قماش قبل المسح، فمن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى ظهور أسطح مُخططة تخرب الأثاث.
آخر نصائح كارولين لمتابعيها، كانت معرفة أن مجرد مسح البقع داخل الميكروويف ليس مهمة تنظيف كافية.
وبدلاً من ذلك، يجب وضع مزيج من نصف كوب من الخل ونصف كوب من الماء في الميكروويف لمدة دقيقتين تقريباً، ليكون تنظيفه أسهل بكثير بفضل البخار المنبعث من الخل.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/14 الساعة 15:13