اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أردني بطل العرب يعمل.. سائق تاكسي (ضمان)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/12 الساعة 14:01
العرب,مدار الساعة,الأردن,شباب,عبين,
مدار الساعة - كان بودنا ان نقول إن الحاصل على ميدالية العرب عام 1987 الأردني رائد شباب يقود النادي الفلاني في لعبة الملاكمة كمدرب، أو ان الاتحاد يحرص على الاستفادة من خبراته. كنا نود ان نقول هذا لكنه اليوم سائق تاكسي ضمان.
لا عيب بسائق التاكسي بالطبع. لكن ان تضع مهندساً في غرفة عمليات جراحية فهذه فضيحة. وفضيحة أن ترى الملاكم شباب خلف مقود السيارة يطارد الدنيار ليعيل أطفاله.
عضو رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين حتى الآن وبطل آسيا يقود مركبته "الضمان" سائق تاكسي. ومن خاض البطولات الدولية تحت اسم الأردن، مضطر ان يعمل في تخصص ليس له من اجل ان يعيل اطفاله.
رجل من يفعل ذلك. لكن في المقابل معيب على منظومة مؤسساتنا ان تسمح بذلك ولا تدفعه الى الحلبة مدربا او مستشارا او أو .. للاستفادة من خبراته.
مدار الساعة تحدثت مع الملاكم رائد شباب الذي كان هو واشقاؤه اللاعبين في المنتخب الوطني يمثلون الأردن. فلم يجد ان يقول الا ما تتوقعون. ماذا يقول والحال هذه!

Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/12 الساعة 14:01