اخبار الاردن اقتصاديات وفيات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أردني بطل العرب يعمل.. سائق تاكسي (ضمان)

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/12 الساعة 14:01
أردني بطل العرب يعمل.. سائق تاكسي
مدار الساعة - كان بودنا ان نقول إن الحاصل على ميدالية العرب عام 1987 الأردني رائد شباب يقود النادي الفلاني في لعبة الملاكمة كمدرب، أو ان الاتحاد يحرص على الاستفادة من خبراته. كنا نود ان نقول هذا لكنه اليوم سائق تاكسي ضمان.
لا عيب بسائق التاكسي بالطبع. لكن ان تضع مهندساً في غرفة عمليات جراحية فهذه فضيحة. وفضيحة أن ترى الملاكم شباب خلف مقود السيارة يطارد الدنيار ليعيل أطفاله.
عضو رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين حتى الآن وبطل آسيا يقود مركبته "الضمان" سائق تاكسي. ومن خاض البطولات الدولية تحت اسم الأردن، مضطر ان يعمل في تخصص ليس له من اجل ان يعيل اطفاله.
رجل من يفعل ذلك. لكن في المقابل معيب على منظومة مؤسساتنا ان تسمح بذلك ولا تدفعه الى الحلبة مدربا او مستشارا او أو .. للاستفادة من خبراته.
مدار الساعة تحدثت مع الملاكم رائد شباب الذي كان هو واشقاؤه اللاعبين في المنتخب الوطني يمثلون الأردن. فلم يجد ان يقول الا ما تتوقعون. ماذا يقول والحال هذه!

Inline News Image


Inline News Image


Inline News Image

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/12 الساعة 14:01

اخر اخبار الاردن