اخبار الاردن اقتصاديات وفيات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

طاهر المصري يتحدث عن زوال.. وممدوح العبادي يهاجم هؤلاء الاعلاميين

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/11 الساعة 19:20
طاهر المصري يتحدث عن زوال.. وممدوح
مدار الساعة - قال رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري ان القضية الفلسطينية لن تموت وقال: دعونا نبدأ التفكير العلمي لإنهاء كيان إسرائيل، برغم انها تظهر اليوم في أقوى حالاتها.
وقال المصري، خلال ندوة في معهد السياسة والمجتمع بعنوان العدوان الاخير على غزة وتحولات المشهد الفلسطيني تابعتها مدار الساعة: إن الموقف العربي غير الموحد اضعف القضية ما يستدعي اليوم جسما يتعامل مع القضية الفلسطينية. أما السلطة الفلسطينية فلا تستطيع أن تقوم بذلك".
في الندوة طالب رئيس الوزراء الأسبق بتغيير النهج من اجل انهاء الكيان. وقال: هناك حاجة لان يكون "مركز" فلسطيني يضع خطة استراتيجية كاملة لإنهاء إسرائيل.
ونوه الى ان هناك نحو 31 الف اوكراني هاجروا الى الكيان خلال الأربعة أشهر الماضية.
أما رفيق المصري الدكتور ممدوح العبادي فنوه الى ان حركة حماس تختلف عن حركة الجهاد الإسلامي. وقال: حماس متماسكة من حيث الموقف، فيما الجهاد الإسلامي لا يمتلك الخبرة التي تمتلكها حركة حماس وبالتالي انا ضد الاعلاميين الذين يطبلون للفرقة بين حماس والجهاد.
وعن معركة سيف القدس قال انها وحدت الفلسطيني الذي ولد في غزة والفلسطيني الذي ولد في كندا.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/11 الساعة 19:20

اخر اخبار الاردن