انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

دعم بلدية جرش الكبرى بمبلغ مليون دينار لتعبيد الشوارع وصيانتها

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/09 الساعة 17:41
حجم الخط
مدار الساعة - قرر نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، الثلاثاء، دعم بلدية جرش الكبرى بمبلغ مليون دينار لتعبيد الشوارع وصيانتها، وتزويدها بـ 300 حاوية، وضاغطتَينِ، وسيارتَينِ، و3 أجهزة قياس ومساحة، إلى جانب دراسة تخصيص 10 دونمات لنقل المسلخ إلى خارج المدينة، والمساعدة على حل المشاريع المتعثرة للبلدية.
واستمع كريشان خلال جولة له على بلديات محافظة جرش، من رؤساء البلديات والمجالس البلدية خلال اجتماعه معهم، إلى شرح مفصل عن واقع احتياجاتها، وأعلن كريشان الموافقة على إنشاء مجلس الخدمات المشتركة في محافظة جرش.
وفي بلدية بلدية باب عمان، أكد كريشان أهمية العمل على تنظيم جميع المناطق ذات التجمعات السكنية بما يعود بالنفع على المواطنين، وتزويد البلدية بجرافة وقلاب وضاغطة.
وفي بلدية برما، قرر كريشان، دعم البلدية ورفع نسبة حصتها من عوائد المحروقات وتزويدها ببعض الآليات.
وفي بلدية النسيم، أعلن الوزير عن تقديم دعم للبلدية بمبلغ 60 ألف دينار لتغطية فاتورة الكهرباء واشتراكات الضمان وتسديد التزامات عن البلدية، بالإضافة إلى تزويدها بقلاب بقيمة 70 ألف دينار، وكاسحة بقيمة 30 ألف دينار، و200 حاوية، وتنك مياه، وحدات إنارة.
وفي بلدية المعراض، أعلن كريشان عن دعم البلدية بالخلطات الإسفلتية وفتح وتعبيد الشوارع وتزويدها باحتياجاتها من الحاويات.
بترا
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/09 الساعة 17:41