اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هيئة تنشيط السياحة و مؤسسة حرير للتنمية يستقبلان سفيرة النوايا الحسنة للمراة والطفل (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/08 الساعة 22:53
هيئة تنشيط السياحة,مدار الساعة,الأمن,
مدار الساعة -نظمت هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية بالتعاون مع الإعلامية والرائدة الاجتماعية سفيرة النوايا الحسنة للمرأة والطفل فاديا الطويل زيارة للمستشفيات وذلك للتعريف بالسياحة الاستشفائية والتسويق لها .
وتضمن الجولة زيارة الإسعاف والطوارئ ومبنى دروزة ومستشفى النسائية والأطفال، حيث كان في استقبالها مدير مؤسسة حرير الذي رافقها في جولتها خلال الزيارة .
وقدم مدير الطوارئ والاسعاف الدكتور أسامة المصو شرحا بالاقسام والمباني والمرافق حيث أبدت فاديا الطويل رأيها واعجابها بالمباني والاقسام المطورة والحديثة من مستشفيات البشير وشكرت الاطباء والممرضين على اهتمامهم بالمرضى واكدت على ضرورة دعم وتطوير المباني القديمة والمداخل وغرف الاستراحة .
من جانبه اكد مدير عام مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية نهاد الدباس على ضرورة اهتمام المجتمع في هذا الصرح الكبير الذي يزوره المواطنين من جميع محافظات المملكة والعمل على تطويره وتحسينه.
واكد على ضرورة اهتمام اصحاب المعالي والمؤثرين والنشطاء بزيارة مستشفيات البشير وتقديم الدعم اللازم.
وتشكر حرير الدكتور قاسم الشرشير مدير مستشفى الاطفال على اهتمامه وتسهيل الزيارة.
كما تشكر حرير ادارة المستشفيات، والأطباء والممرضين، والنشامى الأمن العام، وأمن الصخرة، والمتطوعين على الاهتمام بالخدمة المجتمعية والانسانية وتسهيل المهام.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/08 الساعة 22:53