انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

صفقة الموسم : نيمار لباريس وفيراتي للبرشا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/18 الساعة 14:25
مدار الساعة,

مدار الساعة - كشفت الصحف الإسبانية عن أن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ليس مرتاحاً في فريق برشلونة، ويفكر في المغادرة قبل بداية موسم 2017-2018، خصوصاً أن بعض الصحف تحدثت عن إمكانية انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن والد نيمار سافر إلى باريس للتفاوض مع فريق باريس سان جيرمان من أجل إمكانية إتمام الصفقة، في وقت أشارت نفس الصحف إلى أن صفقة انتقال نيمار قد تكون عملية تبادل مع نجم خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن البند الجزائي في عقد نيمار تبلغ قيمته حوالي 200 مليون يورو، والتي يجب أن يدفعها فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي، الأمر الذي يعني أن قيمة الصفقة ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم.

في المقابل يريد باريس سان جيرمان التخفيف من السعر الضخم عبر وضع اسم ماركو فيراتي على طاولة المفاوضات، خصوصاً أن البند الجزائي في عقد فيراتي يبلغ حوالي 100 مليون يورو، وبالتالي سيتم تعديل الأرقام ويدفع النادي "الباريسي" أقل من المبلغ المقترح.

في المقابل تحدثت الصحف الرياضية عن أن المدافع البرازيلي داني ألفيش لعب دوراً كبيراً في تشجيع نيمار لارتداء قميص باريس سان جيرمان، وذلك بعد أن تعاقد النادي الفرنسي معه إثر مغادرته يوفنتوس الإيطالي بسبب أزمة في النادي.

في ذات السياق نفت ادارة برشلونة اي نية للتخلي على نيمار ، كما نقت وجود اي خلافات له مع ادارة النادي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/18 الساعة 14:25