مجتمع اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حزب الشورى يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف جرائم الاحتلال في غزة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/06 الساعة 18:29
حزب الشورى يطالب المجتمع الدولي بالتدخل
مدار الساعة -راشد فريحات - استنكر حزب الشورى بشدة العدوان الصهيوني على قطاع غزة والجرائم التي تتنافى مع كل الأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية واستهدافه المدنيين العزل والذي راح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى.
وقال الحزب في بيان له اليوم ان هذه الجريمة تأتي في إطار سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وإصرارا على انتهاكها السافر لقواعد القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.
واكد الحزب على حقّ الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وأرضه والمقدسات الإسلامية والرد بقوة في عمق الأراضي المحتلة وانتزاع حقوقه المغتصبة وطرد الاحتلال الصهيوني من جميع الأراضي المحتلة.
وشدد الحزب على موقفه الثابت والمبدئي في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير كافة الأراضي الفلسطينية.
ودعا امين عام حزب الشورى الدكتور فراس العبادي المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والإنسانية إلى التحرك الدولي والعاجل للضغط على كيان الاحتلال الإسرائيلي لوقف جرائمه وحماية الشعب الفلسطيني من عمليات الابادة التي يقوم بها المستوى العسكري الصهيوني تنفيذا لقرارات سلطة الاحتلال السياسية .
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/06 الساعة 18:29

اخر اخبار الاردن