اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الكويت تدين عدوان الاحتلال على غزة والديحاني يؤكد على ثوابت الدولة تجاه القضية الفلسطينية

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/06 الساعة 15:16
الكويت تدين عدوان الاحتلال على غزة
مدار الساعة - أعربت وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار دولة الكويت وبأشد العبارات العدوان الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلية على قطاع غزة في دولة فلسطين الشقيقة والذي أدى إلى استشهاد وجرح عدد من الأشخاص.
وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم السبت أن هذا العدوان الغاشم يأتي استمرارا للجرائم التي تقوم بها قوات الاحتلال وإصرارا على انتهاكها السافر لقواعد القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.
ودعت المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته بالتحرك الفوري والسريع لوقف تلك الاعتداءات السافرة وضمان احترام سلطات الاحتلال لميثاق الأمم المتحدة وقواعد القانون الدولي والتزامها بقرارات الشرعية الدولية.
كما دعت إلى توفير الحماية للشعب الفلسطيني الشقيق مبتهلة الى الله سبحانه وتعالى ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
من جانبه ادان سفير الكويت في عمان عزيز الديحاني ان دولة الكويت تدين وتستنكر عدوان قوات الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة.
وقال ان هذه الجرائم تعد انتهاكا سافرا للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية، مؤكدا على ثوابت دولة الكويت المبدئية والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/06 الساعة 15:16

اخر اخبار الاردن