انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

نداء شرارة تكتب وتغني (بعدو عطرك)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/18 الساعة 11:53
مدار الساعة,الاردن,الأردن,جرش,

مدار الساعة - طرحت نجمة "ذا فويس" الفنانة الاردنية نداء شرارة أغنية جديدة بعنوان "بعدو عطرك" عبر تطبيق "أنغامي"، وهي من كلماتها ومن ألحان غارو كاكليكيان.

وكانت شرارة قد أعلنت منذ يومين عبر حسابها على "انستغرام" عن مفاجأة جميلة تحضَرها لجمهورها لتطرح منذ ساعات أغنيتها الجديدة.

وقد تعرضت الفنانة الأردنية لإنتقادات كثيرة بعد فوزها بلقب الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس"ضمن فريق الفنانة شيرين عبدالوهاب بسبب ارتدائها الحجاب إلاَ أن هذه الإنتقادات لم تؤثر على حلمها وعلى مسيرتها الفنية.

وردت شرارة بتدوينة على "فيسبوك" مؤكدة تمسكها بحجابها قائلة: "لست ممن يعشقون التنازل من أجل الحصول على شيء، كل ما عليك أن تستمتع بصوتي فقط، لا أن تقيمني".

يذكر أن النجمة نداء شرارة قد كتبت كلمات أغنية "يا حبيب القلب" للفنان رامي عياش والتي أطلقها مؤخراً، بالإضافة إلى مشاركتها في حفل إفتتاح مهرجان جرش في الأردن يوم الخميس 20 تموز الحالي .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/18 الساعة 11:53