اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رئيس الوزراء الفلسطيني يستقبل الوزير الحنيفات في رام الله

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/03 الساعة 21:32
رئيس الوزراء الفلسطيني يستقبل الوزير الحنيفات
مدار الساعة - استقبل رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الأربعاء، في مكتبه بمدينة رام الله، وزير الزراعة خالد الحنيفات، عقب افتتاح مقر الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية في مدينة أريحا.
وحضر اللقاء وزير الزراعة الفلسطيني رياض العطاري، والسفير الأردني في فلسطين محمد أبو وندي، ومدير عام الشركة الأردنية الفلسطينية علاء الدين محمود أبو الخير، وأمين سر اللجنة الزراعية في مجلس النواب الأردني عودة راكان العمر، ورئيس اتحاد المزارعين الأردنيين عودة عبيد الله الرواشدة.
وأكد اشتية أن افتتاح مقر الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية اليوم في فلسطين، هو ترجمة لتوجيهات الرئيس محمود عباس وجلالة الملك عبد الله الثاني على أرض الواقع، وتوحيد لكافة الجهود وتعزيز الشراكة ما بين البلدين.
وشدد على أن هذه الشركة تقع في صلب استراتيجية الحكومة في الانفكاك التدريجي عن الواقع الذي يفرضه علينا الاحتلال، بالإضافة إلى الانطلاق المشترك للعمق العربي والأسواق العالمية، مؤكدا تقديم كافة أشكال الدعم والتأييد لهذه الشركة وتذليل العقبات أمام عملها.
ونقل رئيس الوزراء الفلسطيني تحيات الرئيس محمود عباس والحكومة والشعب الفلسطيني إلى الأردن ملكا وحكومة وشعبا.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/03 الساعة 21:32

اخر اخبار الاردن