انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الكرملين يعلق على حفل زفاف كلفته 2 مليون دولار

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/18 الساعة 09:50
حجم الخط

مدار الساعة - أكد ديمتري بيسكوف، الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي أن الكرملين يتابع الضجة الإعلامية حول حفل زفاف فاخر لابنة قاضية تعمل في جنوب روسيا.

وأوضح بيسكوف في تصريحات للصحفيين، امس الثلاثاء، أن التعليق على هذه المسائل ليس من صلاحيات الكرملين، بل يجب أن تقدم جهات رسمية أخرى تقييمها لمثل هذه المظاهر.

وكانت فيديوهات من حفل زفاف ابنة القاضية يلينا خاخاليوفا من إقليم كراسنودار، قد انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي في روسيا الشهر الحالي، إذ قدرت كلفة إقامة هذا الاحتفال الذي شارك فيه عدد من أشهر المطربين الروس، بمليوني دولار.

وذكرت وسائل إعلام روسية أن خاخاليوفا الملقبة في إقليم كراسنودار بـ"القاضية الذهبية" مختصة بحل الخلافات المتعلقة بملكية الأراضي، فيما يلعب زوجها السابق روبرت خاخاليوف، أو "روبرت زيلكيمياني"، دورا ما في إحدى أكبر الشركات الزراعية بالإقليم، إضافة إلى امتلاكه عددا من المشاريع الأخرى.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/18 الساعة 09:50