اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اجتماع بين “الأوقاف” وشركات الحج والعمرة لوضع آليات العمل المشتركة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/02 الساعة 18:10
اجتماع بين “الأوقاف” وشركات الحج والعمرة
مدار الساعة - التقى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، اليوم الثلاثاء، ممثلي شركات الحج والعمرة، وتناول اللقاء الملاحظات حول موسم الحج لهذا العام، و تقديم المقترحات لموسم الحج المقبل.
وقال الخلايلة، إن موسم الحج هذا العام كان مميزاً وذلك نتيجة التشاركية والتنسيق بين الوزارة وشركات الحج والعمرة، والتواجد الميداني للعاملين في خدمة الحجاج كافة، مشيراً إلى أن الوزارة تحرص على تقديم الخدمة الأفضل للحجاج الأردنيين مقارنة بالأسعار المطروحة.
وأكد الخلايلة، أن الاجتماع جاء استمراراً لنهج الوزارة في الاستماع للشركات، ولوضع آليات العمل المشتركة، ولتفادي الأخطاء والاستفادة من التجارب السابقة.
وأشاد الخلايلة، بالدور الإيجابي الذي قامت به شركات الحج والعمرة خلال موسم الحج، وضرورة البناء على ذلك للمواسم القادمة.
واستمع الخلايلة، لملاحظات أصحاب شركات الحج والعمرة ومطالبهم، حول موسم الحج، والرؤى والأفكار المستقبلية لمواسم الحج القادمة.
وحضر اللقاء، الذي عُقد في قاعة المؤتمرات الكبرى في المركز الثقافي الإسلامي التابع لمسجد الشهيد الملك المؤسس، مدير دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش، ومساعد الأمين العام لشؤون الدعوة والإرشاد/ مدير الوعظ والإرشاد الشيخ إسماعيل الخطبا وعدد من أصحاب شركات الحج والعمرة.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/02 الساعة 18:10

اخر اخبار الاردن