اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اتفاق على آلية تقديم دعم المحروقات لوسائط النقل

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/02 الساعة 17:40
اتفاق على آلية تقديم دعم المحروقات
مدار الساعة - بحث مدير عام هيئة تنظيم النقل البري، طارق الحباشنة، الثلاثاء، مع مدراء شركات تسويق المشتقات البترولية، آلية تقديم دعم المحروقات لوسائط النقل، وطريقة صرفها وتوزيعها عبر بطاقات للمشغلين المنتفعين العاملين في قطاع النقل ممن سيشملهم قرار الدعم.
واتفق المجتمعون على أن تكون البطاقات مخصصة لمالك المركبة وموثق فيها رقم المركبة، وألا تستعمل لمركبة أخرى، بحسب بيان صحفي صادر عن هيئة النقل، الثلاثاء.
وأضاف البيان، أن الهيئة ستزود تلك الشركات ببيانات المشغلين لجميع الأنماط المنتفعة وضمن مناطق اختصاصها، بينما ستقوم الشركات بإعداد وتجهيز البطاقات، فيما سيتم تسليمها في مبنى إدارة الهيئة ومكاتبها في المحافظات للمشمولين بقرار الدعم.
وأكد البيان، أنه سيتم توزيع مبلغ قيمة الدعم الذي أقره مجلس رئاسة الوزراء، والبالغ 5 ملايين دينار، على شركات تسويق المنتجات البترولية بالتساوي، وسيتم توقيع مذكرة تفاهم بين هذه الشركات والهيئة لاعتماد آلية صرف وتوزيع دعم المحروقات لقطاع النقل بين الطرفين.
بترا
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/02 الساعة 17:40

اخر اخبار الاردن