اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تشيلسي يقترب من حسم صفقة كوكوريلا

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/02 الساعة 15:52
تشيلسي يقترب من حسم صفقة كوكوريلا
مدار الساعة -أصبح تشيلسي النادي الأقرب للتعاقد مع المدافع الإسباني مارك كوكوريلا خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، متفوقاً على عرض مانشستر سيتي، وفقاً لتقارير صحفية.
وأكد الصحافي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار الانتقالات عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية أن تشيلسي توصل لاتفاق لضم كوكوريلا من صفوف برايتون مقابل أكثر من 50 مليون يورو.
ويستهدف مدرب "البلوز" توماس توخل ضم كوكوريلا لدعم الرواق الأيسر للفريق اللندني.
ويتفوق عرض تشيلسي على ذلك المقدم من طرف مانشستر سيتي، الذي رفضت إدارته الوصول لهذا الرقم من أجل الحصول على خدمات اللاعب السابق لخيتافي.
وبحسب المصدر، فقد وافق اللاعب صاحب الـ24 عاما على عرض تشيلسي، والآن يتبقى فقط للناديين الجلوس لحسم الصفقة.
ويبدو أن تشيلسي يصر على حسم التعاقد مع كوكوريلا، حتى أنه عرض على برايتون ضم اللاعب ليفي كولويل (19 عاماً والدولي مع منتخب إنجلترا تحت 31 عاماً) في الصفقة.
وتألق كوكوريلا، الذي تأهل بصفوف برشلونة، الموسم الماضي مع برايتون الذي لعب معه 35 مباراة في "البريميير ليغ" وثلاث مباريات في كأسي إنجلترا ليضاعف قيمته ثلاث مرات خلال موسم واحد، حيث كان قد انضم للنادي الإنجليزي مقابل 18 مليون يورو دفعها لخيتافي في أغسطس (آب) 2021.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/02 الساعة 15:52

اخر اخبار الاردن