مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النعيمات: الفوز على أم صلال يدفعنا للأفضل

مدار الساعة,أخبار رياضية,يزن النعيمات
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -أعرب الأردني يزن النعيمات، لاعب الأهلي، عن سعادته الغامرة بالفوز على أم صلال بهدف نظيف، مساء الاثنين، في إطار مباريات الجولة الأولى من الدوري القطري.

وقال النعيمات في تصريحات للاعلاميين عقب المباراة : حققنا فوزا ثمينا على حساب فريق كبير لعب بمنتهى القوة.

وأضاف: "الفوز يدفعنا للأفضل في المباريات المقبلة، ونستطيع أن نبني عليه في القادم الذي سيشهد ضغطا كبيرا في المباريات".

وحول تقييمه لأداء فريقه ، أوضح: "المستوى لم يكن على ما يرام في الشوط الأول لكن على الجانب الدفاعي كان الفريق منظما للغاية وتصدى لأكثر من هجمة للمنافس".

وتابع: "أعتقد أن الأمور ستتحسن في الفترة المقبلة ، ولكن الأهم أننا حققنا الفوز ".


مدار الساعة ـ