انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أهم شوارع التسوق الشهيرة حول العالم

مدار الساعة,أخبار السياحة في الأردن
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/01 الساعة 14:47
حجم الخط
مدار الساعة -بما أن التسوق يعد واحداً من أهم النشاطات التي يقوم بها السياح أثناء تجوالهم، فلا بد من التعرف على أهم الأماكن والشوارع الشهيرة بالتسوق.
فيما يلي أهم الشوارع الشهير بالتسوق في العالم، وفق ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:
فيفث أفنيو، نيويورك
يعد شارع فيفث أفينيو الشهير واحداً من أهم شوارع التسوق في نيويورك وخاصة في عيد الميلاد، حيث يتم تزيين شارع التسوق المزدحم بالكامل. وفي الأيام الأخرى، يعد الشارع مركز تسوق كبير مترامي الأطراف.
شارع أورتشارد رود، سنغافورة
يعد أورتشارد رود أحد أكثر الشوارع شهرة في سنغافورة والعالم، وهو أحد أفضل الأماكن للتسوق في سنغافورة، حيث يمكنك الحصول على أفضل صيحات الموضة هناك، إضافة إلى المأكولات الشهية ومراكز التسوق العديدة.
شارع ريو دي ريفول، باريس
شارع التسوق هذا الذي يبلغ طوله 3 كيلومترات، ليس مخصصاً فقط لأرقى العلامات التجارية العالمية، ولكن يمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بمتحف اللوفر وحديقة التويلري بمجرد أن ينتهوا من التسوق في المتاجر والبوتيكات الجذابة.
شارع بانهوفستراس، زيورخ
يعتبر هذا الشارع مركزاً مهماً لبيع العلامات التجارية الشهيرة للساعات السويسرية، إضافة إلى العلامات التجارية والمحلات الأخرى التي تنتشر في هذا الشارع.
شارع جينزا، طوكيو
تعتد منطقة جينزا منطقة مخصصة بالكامل لما هو شائع في الموضة، وهي أكثر الأماكن المفضلة لدى متسوقي المنتجات الفاخرة.
شارع بوند، لندن
يعد شارع بوند أحد أكثر شوارع التسوق ازدحاماً في العالم، وهو وجهة تسوق فاخرة تمتد من بيكاديللي إلى شارع أكسفورد.
شارع ماغنيفيسنت مايل، شيكاغو
يعد هذا الشارع عملاقاً ليس فقط من حيث المتاجر الفاخرة والعصرية التي يعج بها، ولكن أيضاً من حيث مساحته الكبيرة.
فيا مونتي نابليون، ميلان
عندما نتحدث عن الأزياء الراقية، فإننا نتحدث عن ميلانو، موطن أفضل العلامات التجارية الإيطالية. سيضيف هذا الشارع الأنيق بالتأكيد عامل جاذبية آخر إلى رحلتك إلى ميلانو.
ميونغدونغ، سيول
يعد شارع ميونغدونغ، بمدينة سيول موطناً للمحلات ومراكز التسوق الفاخرة الكبيرة، إضافة إلى محلات بيع التذكارات الرخيصة والباعة المتجولين وأكشاك الطعام.
فيا ديل كورسو، روما
في هذا الشارع يمكن أن تعثر على علامات تجارية مثل زارا وليفي، وبرادا ودولتشي أند غابانا والعديد من عمالقة الموضة الآخرين.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/01 الساعة 14:47