انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

برشلونة 'شوكة في حلق' تشيلسي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/28 الساعة 12:18
حجم الخط
مدار الساعة -أكد فريق برشلونة الإسباني أنه سيظهر بشكل مختلف وصورة أفضل في الموسم المقبل، عقب النتائج المخيبة لآمال عشاقه في الموسم المنصرم، بعدما أبرز "البلوغرانا" مجموعة من الصفقات تندرج تحت بند "العيار الثقيل".
ووجه برشلونة رسالة قوية بالكشف عن رغبته في العودة إلى المنافسة القوية على صعيد الدوري الإسباني الذي فقد لقبه لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، وصعيد دوري الأبطال، بينما المفارقة أن النادي الكاتالوني كان بمثابة "شوكة في حلق" تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وفي الوقت الذي تعاقد فيه "البرسا" مع كريستنسن قادماً من تشيلسي فإن الفريق نجح في الظفر بخدمات البرازيلي رافينيا جناح نادي ليدز يونايتد، بعد أن كان قاب قوسين من الانتقال إلى "ستامفورد بريدج".
وحسم برشلونة الصراع مع تشيلسي على خدمات الفرنسي غول كوندي مدافع نادي إشبيلية، بعدما فضل المدافع الانتقال إلى "كامب نو".
في المقابل نجح برشلونة أيضاً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في الحفاظ على خدمات الفرنسي عثمان ديمبيلي وتجديد عقده، بعد أن كان على وشك الاتفاق مع تشيلسي.
أما أولى الصفقات التي تم الكشف عنها كانت للإيفواري فرانك كيسي لاعب نادي ميلان الايطالي الذي تم التوقيع معه في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع حامل لقب "الكالتشيو"، كما تعاقد مع النجم الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ السابق والذي سيرتدي قميص "البلوغرانا" حتى 2026.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/28 الساعة 12:18