انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أجواء الخميس.. الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 5 درجات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/28 الساعة 08:15
مدار الساعة,درجات الحرارة,دائرة الأرصاد الجوية,البحر الميت,العقبة,
مدار الساعة -تتأثر المملكة، الخميس، بكتلة هوائية حارة وجافة قادمة من شبه الجزيرة العربية، ومرافقة لامتداد منخفض سطحي حراري، لذا ترتفع درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلها العام لمثل هذا الوقت من السنة بنحو (5-4) درجات مئوية، وفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية.
وبحسب التقرير تكون الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول أحياناً إلى شمالية شرقية.
وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق ليلا، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
تبقى الأجواء حارة وجافة في المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية تتحول على فترات إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في ساعات المساء.
السبت، تستمر الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في ساعات المساء.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/28 الساعة 08:15