انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جماهير روما تستقبل ديبالا بطريقة أسطورية

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/27 الساعة 12:53
حجم الخط
مدار الساعة -حظي النجم الأرجنتيني باولو ديبالا باستقبال حافل من جماهير فريقه الجديد روما الإيطالي، حيث كان في استقباله خلال مراسم تقديمه أكثر من 10 آلاف مشجع احتشدوا في ساحة الكولوسيوم المربع في العاصمة الإيطالية.
وفي الحدث الذي استمر أقل من 15 دقيقة، أكد النجم الأرجنتيني الذي بدا متأثراً بهذا الاستقبال الأسطوري "فخور للغاية بمعرفتكم. اللعب هنا دائماً كان صعباً بسبب الفريق، وبسبب ما تفعلوه، والآن أريد دخول ملعب الأوليمبيكو معكم جميعاً".
وأضاف صاحب الـ28 عاماً "كل هذا الاستقبال يُحملني مسؤولية كبيرة، ولكنها ستكون جميلة. أريد أن أكون جاهزاً في أقرب وقت ممكن من أجلكم. روما كان في طريقي، بالنظر لما كانت تمثله المدينة لي في صغري".
وكان المدير الفني لـ"الجيالوروسي"، البرتغالي جوزيه مورينيو، حاضراً في الحدث، ولكنه أراد إفساح المجال للاعبه الجديد.
وكان النادي العاصمي أعلن عن ضم النجم الأرجنتيني في 20 يوليو (تموز) الجاري، بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم مقبلة، حيث انضم الإثنين الذي يسبقه لمعسكر الفريق في البرتغال، بعد قبول عرض النادي بعد الحديث مع مورينيو.
ورغم عدم الإعلان عن التفاصيل المالية رسمياً، ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب يقدر بـ6 ملايين يورو.
وسيرتدي "الجوهرة" رقمه المعتاد، 21، بعد قيام الصربي نيمانيا ماتيتش بتغيير هذا الرقم الذي كان اختاره سابقاً بعد انضمامه للفريق، إلى رقم 8.
كان ديبالا قد ودع في 30 يونيو (حزيران) الماضي يوفنتوس، الذي سجل بقميصه 115 هدفاً وتوج معه بـ12 لقباً: الدوري الإيطالي (5 مرات) وكأس إيطاليا (4) وكأس السوبر الإيطالي (3 مرات).
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/27 الساعة 12:53