انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جامعة الزرقاء تشارك بفعاليات المعرض الدولي للجامعات الأردنية في مصر

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الزرقاء,جمهورية مصر العربية,وزارة التعليم العالي,هيئة تنشيط السياحة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/26 الساعة 08:08
حجم الخط
مدار الساعة - شاركت جامعة الزرقاء في فعاليات المعرض الدولي الأول للجامعات الأردنية في القاهرة، والذي يستمر على مدار يومي ٢٥ - ٢٦ من الشهر الجاري، وتحت رعاية السفير الأردني لدى جمهورية مصر العربية معالي أمجد العضايلة.
ومثل جامعة الزرقاء عميد القبول والتسجيل الاستاذ الدكتور خالد الزيديين ومسؤول شعبة القبول في العمادة رمزي الدرابسة.
وزار السفير الأردني لدى جمهورية مصر العربية معالي أمجد العضايلة والملحق الثقافي فوزي أبو فارس جناح جامعة الزرقاء للاطلاع على التخصصات التي تطرحها الجامعة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، فيما سلم عميد القبول والتسجيل درع الجامعة التقديري للعضايلة.
ويشارك في المعرض، الذي يأتي بدعم من وزارة التعليم العالي والسفارة الأردنية في القاهرة وهيئة تنشيط السياحة، نحو ٢٠ جامعه ومؤسسة تعليمية أردنية، بهدف تنشيط السياحة التعليمية في الأردن وتعزيز نهج الاستقطاب للطلبة العرب للدراسة في الجامعات الأردنية.
وتتميز جامعة الزرقاء بتوفيرها للحياة الجامعية الآمنة والمتميزة، من خلال بيئة تعليمية وأكاديمية متميزة، وما تطرحه من تخصصات علمية وتطبيقية تتوافق مع متطلبات أسواق العمل وتواكب المستجدات في سياقات التعليم والعمل، وبما يسهم في تعزيز فرص خريجيها وتنافسيتهم.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/26 الساعة 08:08