انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون مع المركز الوطني للبحث والتطوير

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الزرقاء
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/24 الساعة 14:12
حجم الخط
مدار الساعة -أبرمت في جامعة الزرقاء، الأحد 24/7/2022، اتفاقية تعاون بين الجامعة والمركز الوطني للبحث والتطوير بهدف بناء قدرات الباحثين من خلال التدريب والتأهيل.
ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، وعن المركز الوطني المهندسة مها الأقرع، بحضور عميد البحث العلمي الدكتور خالد القواسمي.
وتهدف الاتفاقية إلى تطوير التعاون في المجالات البحثية كبراءة الاختراع، وتبادل الخبرات من خلال المشروع المدعوم من الاتحاد الاوروبي.
وأكد رئيس الجامعة أهمية التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات التى تنعكس ايجابا على العملية التعليمية والبحث العلمي، مبيناً ان الجامعة عقدت عددا من الاتفاقيات العلمية والبحثية مع العديد من المؤسسات البحثية والجامعات من مختلف الدول.
واشادت المهندسة مها الأقرع بالمكانة العلمية والتعليمية التى وصلت إليها جامعة الزرقاء، مثمنةً الدور الذي تقوم به الجامعة باهتمامها بالطلبة، وتميزها في العديد من الجوانب العلمية والأكاديمية والإدارية على المستويات المحلية والعربية والدولية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/24 الساعة 14:12