اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

'رواد الخير' تسلم محافظ العقبة تقرير المرحلة الأولى لمشروعها بالمحافظة.. صور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/24 الساعة 10:47
العقبة,مدار الساعة,
مدار الساعة -التقى محافظ العقبة خالد الحجاج، أمس، مدير واعضاء جمعية رواد الخير لبناء المجتمع، التي تعمل على تنفيذ مشروع برنامج حماية الطفل في مناطق مختلفة من المحافظة بدعم من منظمة اليونيسيف.
وسلم مدير الجمعية أحمد البطاط خلال اللقاء الذي حضره مدير مديرية التنمية الاجتماعية في المحافظة محمد الطورة، التقرير الشامل لما قامت به رواد الخير في المرحلة الأولى من مشروع حماية الطفل والاسرة والمساعدات التي تم تقديمها في عدد من قرى المحافظة.
بدوره أثنى المحافظ الحجاج على ما قدمته جمعية رواد الخير من خلال مشروعها الذي استهدف بعض قرى المحافظة، خلال مرحلته الاولى في الاربعة شهور الماضية.
وابدى الاستعداد لتقديم الدعم والمساندة لاعمال المشروع في مراحله القادمة وباقي برامج وانشطة الجمعية التي تقوم بها لحساب تنمية المجتمع وخدمة الأسر في قرى ومناطق المحافظة.
ومن جهته أشار الطورة إلى أن المشروع والاعمال التي تقوم بها الجمعية قد شكلت اثرا في بنية العمل المجتمعي في المحافظة، ولمس ذلك من خلال تواصله مع جمعيات المجتمع المحلي التي اشركتها رواد الخير في برامج هذا المشروع.
ومن جانبه اعرب مدير جمعية رواد الخير احمد البطاط عن تقديره لكل ما تقدم من دعم ومساندة من مديريات المحافظة بهدف انجاح المشروع وخدمة المجتمع المحلي، معربا عن اعتزازه بالعمل تحت مظلة الجهات الرسمية لما وجدوه من تفان واخلاص في العمل.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/24 الساعة 10:47