انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ليسكا يخلُف الأرجنتيني فابيان بوستوس في تدريب سانتوس

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/21 الساعة 15:16
مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة -أعلن نادي سانتوس البرازيلي تعاقده مع المدرب لويس كارلوس سيمي دي لورينزي "ليسكا"، خلفاً للأرجنتيني فابيان بوستوس.
ونشر النادي عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي صورة للمدرب الجديد ولشعار النادي، مع رسالة "لقد تم التعاقد. مرحبا بك ليسكا".
ووصل صاحب الـ49 عاماً اليوم على مدينة سانتوس بعد فسخ عقده مع سبورت ريسيفي، فريق الدرجة الثانية، والذي قضى معه نحو شهر.
وقال المدرب في أول تصريح له "سعيد للغاية بهذه الفرصة مع أحد عمالقة الكرة البرازيلية. سانتوس نادي تاريخي، وأنا متحمس للغاية. أعتقد أن بإمكاننا تقديم عمل كبير".
وسيبدأ ليسكا عمله مباشرة اليوم الخميس، بينما سيكون الاختبار الرسمي الأول له يوم الإثنين المقبل، عندما يحل ضيفاً على فورتاليزا ضمن الجولة الـ19 من الدوري البرازيلي.
وبدأ ليسكا مسيرته التدريبية في الدرجات الأدنى مع فريق إنترناسيونال، ثم قاد الفريق الأول له في 2016، ولكن لم يحقق نجاحا كبيرا، ثم درّب بعدها أندية عديدة في البرازيل مثل بارانا وجواراني وفاسكوا دا جاما، وأخيراً سبورت ريسيفي.
ويحتل سانتوس المركز الـ11 في الدوري برصيد 22 نقطة، بفارق 11 نقطة عن المتصدر بالميراس، ولم يحقق سوى انتصار وحيد في آخر 5 مباريات مقابل (تعادلان وخسارتان).
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/21 الساعة 15:16