انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الوداد يضرب موعداً مع نهضة بركان في نهائي كأس العرش المغربي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/21 الساعة 15:14
حجم الخط
مدار الساعة -ضرب الوداد البيضاوي موعداً مع نهضة بركان في نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم بعد فوزه 5-4 بركلات الترجيح على الفتح الرباطي بعد وقت إضافي في قبل النهائي الأربعاء.
وانتهى الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي ليحسم الوداد المتوج باللقب تسع مرات آخرها عام 2001، الفوز بركلات الترجيح ويلتقي مع نهضة بركان الذي تغلب على يوسفية برشيد بركلات الترجيح أيضاً 4-3 الثلاثاء.
وكان الفتح، البطل ست مرات اخرها عام 2014، الأفضل في الشوط الأول، بينما افتقدت هجمات الوداد الفعالية.
وتكرر نفس السيناريو في الشوط الثاني ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي، لكن النتيجة ظلت على حالها رغم تحسن أداء الوداد الذي تأثر برحيل هدافه جي مبينزا.
وابتسمت ركلات الجزاء لبطل أفريقيا بعد أن أحرز لاعبوه يحيى جبران ويحيى عطية الله وفريد تسومو وجلال الداودي وأيمن الحسوني الركلات الخمس، بينما أهدر الفتح أول ركلة بعد أن تصدى أحمد رضا التكناوتي حارس الوداد لتسديدة أسامة الراوي، بينما سدد بنجاح كل من المهدي مباريك وجونيور كاميني ويوسف ليموري وكريم بنعريف.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/21 الساعة 15:14