اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حادث أليم بمصر يودي بحياة 22 شخصاً وعشرات الإصابات (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/19 الساعة 14:34
مصر,مدار الساعة,
مدار الساعة -في حادثة أليمة لقي 22 شخصاً مصرعهم، الثلاثاء 19 يوليو/تموز 2022، إثر تصادم حافلة نقل عام بشاحنة بالطريق الصحراوي بمحافظة المنيا جنوبي مصر، نتج عن ذلك سقوط عدد كبير من الضحايا جميعهم من محافظات الصعيد، حسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية.
ووقع الحادث إثر اصطدام حافلة نقل جماعي من الخلف بسيارة نقل بمقطورة على الطريق الصحراوي الشرقي أمام الكيلو 93 بمركز ملوي، وفقاً لصفحة محافظة المنيا على موقع فيسبوك.
وتشير البيانات الأولية عن الحادث إلى أن سيارة النقل كانت متوقفة على جانب الطريق لتغيير إطار فاصطدمت بها من الخلف الحافلة التي كانت قادمة من محافظة سوهاج، في طريقها إلى القاهرة.
فيما انتقل محافظ المنيا، أسامة القاضي، إلى موقع الحادث في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء لمتابعة التفاصيل، بينما انتقلت سيارات الإسعاف على الفور إلى الموقع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/19 الساعة 14:34