انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

ليفاندوفسكي: أنا هنا لمساعدة برشلونة للعودة لسابق عهده

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - أكد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لدى وصوله إلى ميامي الأمريكي للانضمام لبعثة فريقه الجديد برشلونة، أن هدفه الرئيسي من الرحيل عن بايرن ميونخ والتوقيع للبرسا هو إعادة الفريق لصفوة أندية القارة.
وصرح ليفاندوفسكي لدى وصوله للولايات المتحدة حيث سيبدأ الفريق جولته التحضيرية للموسم الجديد "أنا هنا لمساعدة البرسا على العودة لسابق عهده والفوز بالعديد من الألقاب الممكنة".
وسيدفع النادي الكاتالوني 45 مليون يورو لبايرن مقابل ضم ليفاندوفسكي (34 عاماً) والذي سيوقع لثلاثة مواسم للبرسا، إضافة لخمسة ملايين أخرى كمتغيرات.
وقال اللاعب لوسائل إعلام النادي "الأيام الماضية كانت طويلة لكن الاتفاق أصبح حقيقة. أستعد لخوض التحدي الجديد في مشواري. أنا لاعب يحب الفوز بالمباريات والألقاب. آمل أن يبدأ الموسم وأن ينتهي جيداً".
وأكد ليفا أنه لطالما أراد اللعب مع "فريق كبير بالليغا" وأن اللعب مع برشلونة يمثل "فرصة عظيمة" بالنسبة له، مضيفاً "كما أن يمثل تحد لحياتي الخاصة".
ولم يخف المهاجم البولندي علاقته الجيدة بمدرب الفريق الكاتالوني، تشافي هرنانديز، الذي ساعده أيضاً في اتخاذ قراره.
وقال في هذا الصدد "منذ اللحظة الأولى التي تحدثت فيها معه، رأيت أن أفكاره تتناسب مع أفكاري. كان من السهل اتخاذ القرار. أريد اللعب والفوز بالألقاب وأعلم أن هذا سيكون ممكنا للغاية مع تشافي. فهو يعلم تماما كيف يدير برشلونة. كان لاعبا مذهلا والآن هو مدرب كبير، لديه مستقبل عظيم وأريد أن أكون جزءا منه".
مدار الساعة ـ