انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وزارة البديات تكلف «العدينات» شفوياً لرئاسة الطفيلة الكبرى

مدار الساعة,التنمية الاجتماعية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/16 الساعة 13:35
حجم الخط

مدار الساعة - قالت مصادر مطلعة لـ "مدار الساعة" أن امين عام وزارة البلديات اتصل اليوم الاحد بالدكتور حازم العدينات مدير الاراضي في محافظة الطفيلة وكلفه شفوياً برئاسة لجنة بلدية الطفيلة الكبرى.

واضافت المصادر ان الامين العام اعاد تكليف 6 من الأعضاء السابقين في المجلس على أثر الاستقالة الجماعية التي قدمها المجلس السابق، فيما أصر أحد الأعضاء على عدم العودة لعضوية المجلس.

وعلمت مدار الساعة أن لجنة البلدية التي ترأسها العدينات شملت عضوية كل من المهندس هشام الخلفات مدير البيئة وعبدالله الصقور مدير التنمية الاجتماعية وحسين القطامين مدير الزراعة وعبدالرحمن الشبيلات مدير المالية وعماد الضروس مدير الاثار والمهندس بدر الكساسبة مدير الاشغال العامة، في حين اعتذر كل من المهندس جواد العطيوي مدير الخدمات الهندسية في البلدية والدكتور حمد الربيحات مدير الصحة عن عضوية المجلس البلدي.

وكان وزير البلديات كلف حازم العدينات مدير اراضي محافظة الطفيلة لرئاسة لجنة بلدية الطفيلة الكبرى، الا ان الاخير اعتذر عن ذلك.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/16 الساعة 13:35