انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

من سجل أسرع هدف في الدوري الأردني.. ليس أبو طه لكن الجزيرة القاسم المشترك (تفاصيل)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/17 الساعة 09:56
الأردن,مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني,القويسمة,العقبة,
مدار الساعة - رصد - أُثيرت الكثير من التساؤلات على مواقع التواصل الإجتماعي ، وهل ان هدف لاعب الوحدات مهند ابوطه بالأمس بمرمى الجزيره بالثانيه ( 13 ) هو أسرع هدف بتاريخ الدوري ؟ !
التاريخ و السجلات تقول ان أسرع هدف بتاريخ الدوري كان من نصيب لاعب الجزيره ذياب شتيوي بالثانيه (10) في مرمى حارس النادي الفيصلي نادر سرور في ذهاب دوري عام 1973 بالمباراه التي إنتهت 2-1 للجزيره .
وكان الوحدات قد فاز على الجزيرة بنتيجة (4-2)، مساء أمس السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة 11 "الأخيرة" من مرحلة الذهاب لبطولة دوري المحترفين.
وتناوب على تسجيل رباعية الوحدات مهند أبو طه بالدقيقة الأولى، وأحمد سريوة بالدقيقة "22" ومحمد أبو حشيش بالدقيقة "25"، وفراس شلباية من علامة الجزاء بالدقيقة "74".
واحتفظ الوحدات بالمركز الثاني برصيد 23 نقطة، مقلصا الفارق إلى نقطتين مع المتصدر الفيصلي، ويمتلك الوحدات مواجهة مؤجلة أمام شباب العقبة.
Madar Al-Saa Images


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/17 الساعة 09:56