انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مالك حداد يشكر الأمن العام.. وجت تفعل الحجز الالكتروني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/17 الساعة 01:01
الأمن العام,مدار الساعة,الامن العام,درجات الحرارة,
مدار الساعة - شكر الوزير الاسبق ومدير عام شركة جت للنقل العام والسياحي مالك حداد مديرية الامن العام بعد إيعاز مديرها اللواء حسين الحواتمة بتجهيز ثلاث خيام مجهزة ومكيفة لاستقبال المسافرين عبر جسر الملك حسين.
وقال حداد: نشكر مديرية الامن العام على هذه الخطوة ونهيب بالاخوة المواطنين والاشقاء عدم التكدس قبل الساعة السابعة صباحا وهو موعد انطلاق اول حافلة بناء على تفاهمات مع الطرف الاخر
كما اننا في شركة جت وبالتعاون مع مديرية الامن العام سنباشر ونفعل الحجز الالكتروني بواسطة تطبيق جت للتسهيل على المواطنين باعطائهم وقت تواجدهم في منطقة جسر الملك حسين
وسيتم صدور عدة توصيات جديدة للتسهيل على الزوار والمغادرين من خلال هذا المنفذ الحدودي الهام وبالتعاون مع مديرية الامن العام.
وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام قال إن مدير الامن العام أوعز بتجهيز ثلاث خيام مجهزة ومكيفة لاستقبال المسافرين عبر جسر الملك حسين.
وأضاف ان تعليمات صدرت من مدير الأمن العام بضرورة توفير الامكانيات اللازمة للتخفيف عن المسافرين ولما يشهده الجسر من حركة نشطة خلال هذه الايام تزامنت مع ارتفاع درجات الحرارة.
واشتملت التعليمات على توفير المياه الباردة وتثبيت مركبات اسعاف وطواقمها ومضاعفة عمل كوادر الجسر خلال اوقات العمل الرسمي لتسهيل مرور المسافرين باسرع وقت ممكن.
وأهاب بالاخوة المسافرين التعاون مع رجال الأمن الموجودين لخدمتهم.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/17 الساعة 01:01