انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الخطوط الجوية القطرية تفوز بجائزة 'شركة طيران العام' و'أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط' و 'أفضل درجة رجال أعمال'

مدار الساعة,أخبار السياحة في الأردن
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/14 الساعة 21:57
حجم الخط
مدار الساعة - حصدت الخطوط الجوية القطرية مرة أخرى أهم الألقاب والجوائز ضمن حفل توزيع جوائز "AirlineRatings"، حيث حصلت على جائزة "شركة طيران العام" المرموقة، وجائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط"، بالإضافة إلى جائزة "أفضل درجة رجال أعمال". وتعدّ هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تحصل فيها الخطوط الجوية القطرية على الجائزة الأولى ولقب "أفضل شركة طيران"، والمرة الرابعة على التوالي التي تحصل فيها على جائزة "أفضل درجة رجال أعمال".
وتمنح AirlineRatings لتقييم شركات الطيران؛ جائزة "شركة طيران العام" إلى شركة الطيران ذات الممارسة العامة الأفضل في قطاع الطيران، والتي تُعنى بالابتكار في المنتجات، وشبكة الوجهات المُثلى والسلامة العامة. كما يتم منح جميع جوائز AirlineRatings لتقييم شركات الطيران؛ استناداً إلى معايير تقييم صارمة تمّ وضعها من قبل أخصائيين ذوي خبرة واسعة في قطاع الطيران.
ويعدّ مقعد كيوسويت واحداً من منتجات الخطوط الجوية القطرية الحديثة والمتطوّرة، ويتيح للمسافرين إمكانية الاستمتاع بتجربة السفر من الدرجة الاولى على متن مقصورة درجة رجال الأعمال. كما يتميز مقعد كيوسويت أيضاً بأنه أول مقعد في العالم يضمّ سريراً مزدوجاً على درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى حواجز الخصوصية التي يمكن تحريكها ليتمكّن المسافرون في المقاعد المتجاورة من الحصول على جناحهم الخاص في الأجواء، وهو أمرٌ يعدّ أيضاً الأول من نوعه في قطاع الطيران.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يعدّ الفوز بهذه الجوائز بمثابة تأكيد راسخ على التزام الناقلة القطرية بتقديم تجربة عملاء لا تُضاهى. كما يتمثّل هدفنا بإتاحة أفضل المنتجات والخدمات، لذا فإن حصول الخطوط الجوية القطرية على جائزة "شركة طيران العام" و "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" و "أفضل درجة رجال اعمال"؛ ما هو إلا دليل ثابت على دورنا الفاعل في ريادة قطاع الطيران، وذلك في الوقت الذي يعود فيه المسافرون مرة أخرى للسفر جوّاً. ومع تعزيز شبكة وجهاتنا لتصل إلى أكثر من 150 وجهة عالمية؛ فقد نشرت الناقلة القطرية نتائجها المالية لهذا العام المالي، وهي الأفضل على الإطلاق حيث حققت أرباحاً بلغت 1.54 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي يؤكّد على الأداء القوي للناقلة القطرية في مختلف المجالات، فضلاً عن شعبيتها الكبيرة بين المسافرين".
وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر إعادة بناء شبكة وجهاتها التي تضم حالياً أكثر من 150 وجهة، ومع إضافة المزيد من الرحلات إلى المدن الرئيسية حول العالم، تتيح الخطوط الجوية القطرية خيارات لا مثيل لها لمسافريها، ليتمكنوا من الاستمتاع بالسفر إلى أي محكان يرغبون به بكلّ يُسر وسهولة.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/14 الساعة 21:57