انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فنادق تتمتع بأفضل الإطلالات في العالم

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/13 الساعة 21:25
مدار الساعة,أخبار السياحة في الأردن
مدار الساعة -تعتبر الإطلالات الخاصة بالفنادق والمنتجعات السياحية من أهم الميزات التي يبحث عنها السياح أثناء السفر بقصد الاستجمام، وبالتالي تحرص الكثير من الفنادق حول العالم على توفير إطلالات رائحة لتجذب السياح وتوفر لهم الأجواء المميزة المطلوبة.
فيما يلي مجموعة من الفنادق التي تتميز بأجمل الإطلالات حول العالم، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني:
منتجع بويبلو بونيتو ​​صن سيت بيتش جولف آند سبا، كابو سان لوكاس، المكسيك
هذا المنتجع الفاخر الصديق للعائلات لن يناسب الجميع، لكنه يقع على شاطئ خاص مع إطلالات ساحرة على المحيط الهادئ، حيث يمكن مشاهدة الحيتان قبالة الشاطئ، والاستمتاع بمناظر الزهور والأشجار الجميلة. كما أنه يحتوي على منتجع صحي عالي التصنيف.
فندق ومنتجع وكازينو “وين” لاس فيغاس
يقع هذا المنتجع من فئة الخمس نجوم في أمريكا الشمالية ويطل على شاطئ ساحر، كما أنه يحتوي على مطعم يقدم الأطعمة الرائعة، إضافة إلى منتجع صحي فاخر. يطل الفندق أيضاً على مساحات خضراء واسعة.
فندق فيرمونت شاتو، بحيرة لويز كندا
هل تفضل الاستمتاع بالطبيعة؟ إذاً عليك التوجه إلى فندق فيرمونت شاتو على بحيرة لويز بكندا. يطل الفندق على المياه الزمردية لبحيرة لويز وجبال روكي الشاهقة التي تحيط بها. كما يقع في وسط حديقة بانف الوطنية المذهلة في ألبرتا.
فندق ساندالز ريجنسي لا توك، سانت لوسيا
هل تريد الاسترخاء في جنة استوائية؟ إذاً لتتوجه إلى فندق ساندالز ريجنسي لا توك في سانت لوسيا. هذا المنتجع الفاخر مخصص للبالغين فقط، ولا يسمح للأطفال بالدخول إليه. يمتد هذا العقار على مساحة ضخمة تبلغ 220 فدانًا، ويطل على مساحة نصف ميل من الشاطئ على شكل هلال.
مارينا باي ساندز، سنغافورة
إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمناظر هنا، فستدفع المزيد من النقود مقابل ذلك، حيث تبدأ الاسعار من 350 دولاراً في الليلة وقد تصل إلى عدة آلاف من الدولارات.
يشتهر هذا الفندق بثلاث ناطحات سحاب من 55 طابقًا تطل على الأفق، ويضم أكبر مسبح لا متناهي على السطح في العالم وما لا يقل عن 20 خيارًا لتناول الطعام وكازينو كامل.
منتجع توليمار بنغالوز أند فيلا، كوستاريكا
يقع المنتجع الذي تبلغ مساحته 33 فدانًا على جانب التل المطل على المحيط الهادئ، ويحتوي على مجموعة من الأكواخ ذات الشكل المثمن التي تطل على مناظر بانورامية للساحل.
منتجع أماري بوكيت، تايلاند
منتجع شاطئي خاص، يقع على إحدى التلال، مما يمنحك مناظر رائعة لشاطئ باتونج والبحر المتلألئ من وراءه، والذي يمكنك الغطس فيه أيضاً.
فندق روما كافاليري إيطاليا
يقع في أعلى قمة تل في روما، بجوار مدينة الفاتيكان مباشرة، وتتميز غرفه بإطلالات بانورامية على المدينة الخالدة وقبة القديس بطرس. تم بناء هذا الفندق على مساحة 15 فدانًا من منتزه البحر الأبيض المتوسط.
فندق كرواتيا كافتات
يوفر فندق كرواتيا كافتات منظراً ساحلياً ساحراً للبحر الأدرياتيكي من شرفة مطلة على البحر في منطقة زوبا دوبروفاكا، الواقعة بين دوبروفنيك وكافتات. يظهر جدار المدينة في مدينة دوبروفنيك القديمة على الجانب الأيسر على الطرف البعيد من الساحل. ويقع هذا المنتجع المذهل من فئة الخمس نجوم بالقرب من غابات الصنوبر الساحلية قبالة ساحل البحر الأدرياتيكي الصافي.
من ناحية، يوفر الفندق المواجه للبحر إطلالات جميلة على خليج كافتات، ومن ناحية أخرى، يمكنك الاستمتاع بالأضواء المتلألئة لمدينة دوبروفنيك التي تعود للقرون الوسطى عبر المياه مباشرةً.
هيلتون بودابست، المجر
يقع هذا الفندق الراقي على تل في منطقة “كاسل ديستريكت”، وكان يومًا ما كنيسة من القرن الثالث عشر. لا يزال يتمتع بواجهته الباروكية الجميلة ويطل على نهر الدانوب. سيحصل الزوار أيضًا على مناظر شاملة لحصن الصيادين وأبراج كنيسة ماتياس.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/13 الساعة 21:25