انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

برشلونة يجتمع مع دي يونغ لحسم مستقبله

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/12 الساعة 04:09
حجم الخط
مدار الساعة -عاد فرينكي دي يونغ إلى برشلونة، واليوم سيكون في مركز تدريبات النادي الكاتالوني للمشاركة في أول جلسة تدريبية له في الصيف، إلى جانب بقية اللاعبين الدوليين الذين لعبوا مباريات دوري الأمم في يونيو (حزيران)، أو المباريات الودية.
قال موقع أوليه، بحسب صحيفة موندو "يعد مستقبل لاعب خط الوسط الهولندي 25 عاماً، وبتعاقد حتى 2026، أحد المفاتيح لمعرفة كيف يمكن أن تستمر بعض الحركات المقبلة، في سوق نادي برشلونة، لدرجة أنه في الأيام القليلة المقبلة، قبل مغادرة الفريق إلى ميامي، لبدء جولة لمدة أسبوعين في الولايات المتحدة".
ومن المقرر عقد اجتماعات لاتخاذ قرارات مهمة، من أجل معرفة ما يجب فعله مع فرينكي دي يونغ، والذي يعد أولوية بالنسبة لبرشلونة في غياب شهر ويومين من الظهور لأول مرة في "الليغا" ضد رايو فاليكانو في كامب نو.
ويريد تشافي هيرنانديز العمل في أقرب وقت ممكن، مع المزيد من التعزيزات للتخطيط لبداية صعبة للموسم، الذي ستكون فيه أول مبارتين في أنويتا وبازخيوان.
وهذا هو السبب في أنه سيلتقي عاجلاً وليس آجلاً مع ماتيو أليماني، وبقية القيادة الرياضية.
وفي حالة دي يونغ، يعتبرون في النادي أنه بحاجة ماسة إلى تقرير ما إذا كان ضرورياً أم لا، ولهذا يجب على تشافي إبداء رأيك في أعلى المجالات، اعتماداً على ما يتم حله في النهاية، سيكون المدرب هو من يتصل بلاعب كرة القدم نفسه ليرى رد فعله.
كما أنه لم يرغب الدولي الهولندي في أن ينزعج خلال إجازته، حيث انتهز الفرصة للانخراط في الولايات المتحدة مع شريكته، ميكي كيميني، ولكن مع ما تقرر في النادي بشأن دوره، سينقل تشافي الرسالة إلى فرينكي، كما فعل في مايو (آيار) للاعبين قابلين للتحويل مثل ريكي بويغ ، مينغويزا، أومتيتي ، نيتو وبرايثويت.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/12 الساعة 04:09