انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ناسيونال متحمس لعودة سواريز المحتملة لبيته

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/12 الساعة 04:08
حجم الخط
مدار الساعة-بعد تأهله لدور الثمانية في بطولة كوبا سود أمريكانا، وتصدره لترتيب الدوري الأوروغوياني لكرة القدم، أبدى ناسيونال تحمسه للعودة المحتملة للنجم لويس سواريز إلى بيته، لاسيما وأنه لا يرتبط بعقد مع أي ناد في الوقت الحالي.
هذا ما قاله رئيس النادي، خوسيه فوينتيس حيث شدد على عدم وجود مفاوضات حالية مع اللاعب، ولكنه يتواصل من خلال الرسائل.
وأوضح فوينتيس في تصريحاته: "مفاوضات لا توجد، الأمر فقط مجرد تبادل للرسائل التي أظهر له فيها كل ما يعنيه عودته لبيته، الذي يمتلك مدرجات باسمه، الجماهير تعشق سواريز، وهناك ناد بإمكانه الاعتناء به خلال الأشهر الثلاثة المقبلة حتى موعد المونديال".
كما أضاف رئيس "التريكولور"، أنه تلقى استجابة ودية للغاية، بأنهما سيظلان على تواصل.
وأتم فوينتيس تصريحاته، بأنه إذا قرر العودة، فإنه سيعود لبيته، إلى المكان الذي وُلد فيه، وشهد بداية مسيرته الدولية الممتازة، ولكنه أكد في الوقت ذاته أن الرغبة من جانبهم في الوقت الحالي.
وكان سواريز نفسه تحدث في حوار سابق مع شبكة ESPN، حول اهتمام ريفر بليت الأرجنتيني بالحصول على خدماته، وأكد أنه متحمس للغاية لهذه التجربة المحتملة، بسبب الطريقة التي تم عرض الأمر بها.
وظهر الـ"بيستوليرو" للمرة الأولى رسمياً بقميص ناسيونال في 3 مايو (أيار) 2005، أمام جونيور الكولومبي، في بطولة كوبا ليبرتادوريس، وخسرها الفريق الأوروغوياني 2-3، تحت قيادة مدربه آنذاك مارتين لازارتي.
وشارك الهداف التاريخي لأوروغواي (69 هدفاً)، مع الفريق في 48 مباراة، سجل خلالها 15 هدفاً، 12 في مباريات رسمية، و3 في مباريات ودية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/12 الساعة 04:08