انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كشف ملابسات مقتل سعودي في لبنان

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/11 الساعة 11:20
حجم الخط
مدار الساعة -نشر السفير السعودي في لبنان، وليد بخاري تغريدة على موقع "تويتر" أوضح من خلالها إعلان قوى الأمن الداخلي الذي كشف لغز مقتل مواطن سعودي في الضاحية الجنوبية لبيروت.
وكتب السفير السعودي في لبنان: "‏أُثمن عاليا جهود قوى الأمن الداخلي اللبناني بأفراده وقيادته كافة في كشف الحقائق وتسليم الجناة للعدالة في جريمة قتل المواطن السعودي الذي قتل في الضاحية الجنوبية لبيروت".
وكانت قوى الأمن في لبنان أعلنت قبل ذلك القبض على سعوديين قاما بقتل شقيقهما في محلة الصفير لأسباب عائلية، وفقًا لما نشرته صحيفة "عكاظ".
وقالت شعبة العلاقات العامة في ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​، إنه في تاريخ 9 يوليو حصلت جريمة قتل لسعودي الجنسية​، طعنا بواسطة سكين، في محلة الصفير قرب ​ملعب الراية.
وأوضحت أنه ونتيجة المتابعة والاستقصاء التي قامت بها القطاعات المختصة في سرية الضاحية في وحدة الدرك الإقليمي، تبين أن شقيقي الضحية نفذا الجريمة لأسباب عائلية وشخصية ثم فرا إلى جهة مجهولة.

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/11 الساعة 11:20