انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الحسين إربد والوحدات.. تحد كبير لمصالحة الجماهير

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/10 الساعة 19:11
إربد,مدار الساعة,الأردن,السلط,الصريح,
مدار الساعة - يبحث فريقا الحسين إربد وضيفه الوحدات غداً، عن ثوب جديد يزرع الفرح في قلوب جماهيرهما من خلال الخروج بنتيجة الفوز، في مواجهة مرتقبة تجمعهما على ستاد الحسن بإربد، ضمن الجولة العاشرة لدوري المحترفين الأردني.
وتكتسي المواجهة التي تقام في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، بأهمية بالغة حيث يتطلع الفريقان إلى حسم التحدي الكبير لمصالحة جماهيرهما من بعد عتب وغضب.
وتحمل مواجهة الغد أكثر من مضمون، فالتعادل سيكون بطعم الخسارة لكليهما، والفوز سيقلص الفوارق مع المتصدر الفيصلي، ويفك الشراكة النقطية فيما بينهما، ويعزز من آمال المنافسة.
ويتصدر فريق الفيصلي قائمة الترتيب برصيد "24" نقطة ويبتعد بفارق "7" نقاط عن الحسين إربد والوحدات ولكل منهما "17" نقطة.
ثوب جديد للحسين إربد
يظهر فريق الحسين إربد بثوب فني جديد، حيث سيقوده لأول مرة المدير الفني الجديد، السوري أيمن الحكيم.
وسيكون الحكيم أمام اختبار صعب ومهم، حيث لن ترضى جماهير الفريق إلا بالفوز، بعدما استنزف نقاطاً مهماً جعلته يتنازل عن الصدارة.
وتابع الحكيم مباراة الحسين إربد الماضية أمام السلط من أرض الملعب حيث دوّن ملاحظاته بهدف معالجة اي أخطاء حصلت، بما يضمن له اجتياز المحطة الصعبة أمام الوحدات.
ويعرف الحكيم جيداً قدرات الوحدات بحكم إلمامه بقدرات الكرة الأردنية منذ درب الفيصلي قبل موسمين.
وخاض فريق الحسين إربد "9" مواجهات في بطولة الدوري، حيث لم يخسر أي مباراة لكنه تعثر في خمس تعادلات.
جوميز.. اختبار جديد
بعدما فشل الفرنسي جوميز المدير الفني للوحدات في الاختبار الأصعب أمام الفيصلي وخسره "0-1"، سيقف في مباراة الغد أمام اختبار لا يقل صعوبة، ويدرك أن التعرض لخسارة جديدة قد يجعل من مواصلة مشواره مع الفريق أمراً عسيرا.
وتعرض الوحدات لانتقادات كثيرة على صعيد الجهاز الفني واللاعبين فرغم الفوز في مباريات سابقة على الصريح ومغير السرحان إلا أن الأداء العام للفريق لم يكن مقنعاً لجماهيره وبعث القلق في قلوبها.
وسيحرص جوميز على الظهور مع فريق الوحدات بثوب جديد مغاير عما مضى من حيث الأداء وانضباط لاعبيه بشكل أفضل من الناحية التكتيكية داخل الملعب واللعب بأسلوب جماعي مدروس.
واضطر الوحدات في المباراة الماضية أمام الصريح للعب بأسلوب جديد حيث خاض المباراة بدون رأس حربة.
ولا يُعرف إن كان جوميز سيواصل اللعب بذات الأسلوب الجديد أم يعود إلى أسلوب الوحدات المعتاد بتواجد رأس الحربة.
تعادل
التقى الفريقان في الموسم الماضي ببطولة الدوري، ولم يستطع أي منهما الفوز على الآخر.
وعجز الفريقان في الموسم الماضي عن زيارة الشباك حيث انتهت مباراتا الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.
وتعج صفوف الفريقين بكوكبة بارزة قادرة على فك عقدة الصيام التهديفي، فيبرز من الحسين إربد فارس غطاشة وعبدالله العطار وخليل بني عطية ومصعب اللحام، فيما يبرز من الوحدات منذر ابو عمارة وخالد عصام وأنس العوضات وأحمد سمير.
كورة
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/10 الساعة 19:11