انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ساؤول نييغيز متحمس للعودة إلى أتلتيكو مدريد

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/10 الساعة 03:59
حجم الخط
مدار الساعة -أكد لاعب أتليتكو ​​مدريد ساؤول نييغيز، الذي عاد بعد عام قضاه بين صفوف تشيلسي على سبيل الإعارة، أنه متحمس للغاية للعودة إلى "الأتلتي" والعمل مرة أخرى تحت إمرة دييغو سيميوني.
وفي مقابلة مع وسائل الإعلام الخاصة بالنادي المدريدي، قال ساؤول: "بصراحة، أشعر أنني بحالة جيدة جداً..إنني متحمس جداً للعودة إلى ما اعتبره بيتي وأشعر أنني في أفضل حالاتي على المستوى الذهني".
وأردف: "أتطلع إلى رؤية زملائي في الفريق، ورؤية المدرب والعمل تحت إمرته مرة أخرى".
وعن تجربته في لندن، أكد أنه "على الرغم من أنني لم أحصل على القدر الكافي من دقائق اللعب، أعتقد أنها كانت تجربة جيدة بالنسبة لي أن أخرج في وقت لم أكن أشعر فيه بحالة جيدة من الناحية الذهنية".
وأضاف: "لا يسعني سوى أن أكون ممتناً لجميع الأشخاص في تشيلسي على ثقتهم، ولزملائي في الفريق على مساعدتي وللأتليتي لأنه سهل الأمر".
وأكد اللاعب: "أعتقد أن هذا الموسم ساعدني على التحسن في العديد من النواحي، تعلمت الكثير وهذا سيساعدني كثيراً في الموسم الجديد".
وقال ساؤول: "آمل فقط أن أبذل قصارى جهدي، أدرك أنني عائد من إعارة لم أحصل خلالها على الكثير من الدقائق وأنه يتعين علي العمل بجدية والمثابرة وتقديم الكثير من التضحيات للحصول على مكان في الفريق، وهو أمر لن يكون سهلاً بسبب المنافسة الشديدة وحقيقة أن لدينا فريق تنافسي للغاية".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/10 الساعة 03:59