اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مئات الآف المصلين الأردنيين يؤدون صلاة عيد الأضحى (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/09 الساعة 08:32
الأردن,مدار الساعة,وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية,عمان,الهاشمية,الملك عبدالله الثاني,
مدار الساعة - أدى مئات الآلاف من المصلين صباح اليوم السبت، صلاة عيد الأضحى المبارك في مختلف المساجد والمصليات التي حددتها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في المملكة.
وألقى القاضي الدكتور زيد الكيلاني بعد أداء الصلاة، بحضور مندوب رئيس الوزراء وزير الداخلية مازن الفراية، خطبة العيد في ساحة المدينة الرياضية في عمان، هنأ فيها المسلمين والعرب والعالم بهذه المناسبة الطيبة المباركة. وأكد أن عيد الأضحى هو عيد التضحية والفداء، عيد سنن الأنبياء الذي نتقرب فيه إلى الله سبحانه وتعالى بمزيد من الأعمال والطاعات، ذاكرا فضائل عيد الأضحى المبارك التي تأتي بعد إتمام عبادة العشر الأواخر من ذي الحجة وأداء مناسك الحج.
ودعا الكيلاني إلى زيارة الأرحام وذي القربى والسمو عن الخلافات ونبذ البغضاء والمشاحنة وإلى عمل الخير والصالحات، مثلما دعا إلى تفقد الفقراء والمساكين تطبيقا لأوامر الله عز وجل، مؤكدا ضرورة الإصلاح بين الناس وفضائل الصفح والتسامح.
كما دعا إلى المحافظة على ميثاق الإيمان والاستمرار بالإلتزام بالعبادات.
وشكر القاضي الكيلاني الله على نعمة الامن والامان والاستقرار الذي تتمتع به بلادنا بفضل الله وحكمة قيادتنا الهاشمية وأجهزتنا الأمنية ووعي شعبنا المخلص، داعيا الله أن يديم على الأردن نعمة الخير والأمان والسكينة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني. بترا

Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/09 الساعة 08:32