اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

“التربية”: لا أسئلة خادعة أو مستحيلة الإجابة في مبحث رياضيات “التوجيهي”

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/07 الساعة 18:04
“التربية”: لا أسئلة خادعة أو مستحيلة
مدار الساعة - أكد مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم، الدكتور محمد كنانة، سير امتحان مبحث الرياضيات لطلبة الثانوية العامة “التوجيهي” بصورة حسنة وسهلة ووفق ما هو مخطط له، وضمن أجواء مريحة.
وفي تصريح صحفي، اليوم الخميس، لفت كنانه إلى أن مدة الامتحان كانت كافية والأسئلة راعت إمكانيات وقدرات الطلبة ومستوياتهم، مشيرا إلى أن الأسئلة احتوت على فرع أو اثنين للطلبة المتميزين ولا يوجد أي أسئلة خادعة أو مستحيلة الإجابة.
وبين أن نسبة الشكوى من قبل الطلبة من حيث عدم كفاية الوقت أو صعوبة الأسئلة بسيطة جدا مقارنة بأعداد الطلبة المتقدمين للامتحان.
وأشار إلى أن الفرق الفنية التابعة للوزارة والمكلفة بمراقبة سير الامتحانات أكدت حجم الارتياح الكبير بين الطلبة في امتحان الرياضيات.
وقال إن الملحوظات التي وردت إلى غرفتي العمليات الرئيسية والفنية حول امتحان الرياضيات كانت عادية وضمن الملحوظات اليومية الي ترد عن أي امتحان.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/07 الساعة 18:04

اخر اخبار الاردن