اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

'مملكة الخير' تطلق حملة كسوة العيد بدعم من شركة الأزياء التقليدية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/07 الساعة 12:17
مدار الساعة,كشوف,الأردن,
مدار الساعة -أطلقت مبادرة " مملكة الخير " إحدى مبادرات البرنامج الوطني " أبناء المملكة " ، حملة خيرية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك حملت عنوان كسوة العيد ، وبدعم من شركة الأزياء التقليدية لصناعة الألبسة .
وبدأ فريق عمل مبادرة مملكة الخير بتوزيع ملابس العيد ، على عدد من الأسر الفقيرة والمحتاجة ضمن كشوفات معتمدة لدى المبادرة ، وفي مختلف مناطق المملكة .
وكانت شركة الأزياء التقليدية لصناعة الألبسة ، قد قدمت دعماً عينياً لمبادرة " مملكة الخير " التي أطلقها البرنامج الوطني " أبناء المملكة في وقتٍ سابق ، والتي تهدف إلى تقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة والعفيفة من أبناء الوطن ، وأيضاً بهدف ترسيخ قيم التكافل الإجتماعي بين أبناء الشعب الأردني الواحد .
وجاء تقديم الدعم العيني الذي يشمل مجموعة من الألبسة التي تغطي مختلف الفئات العمرية ، ومن إنتاج مصانع شركة الأزياء التقليدية ، خلال زيارة قام بها مدير عام شركة الأزياء التقليدية خالد أبو زيد مؤخراً إلى مكاتب البرنامج الوطني " أبناء المملكة " .
حيث أعرب أبو زيد خلال الزيارة عن إعجابه بالبرامج والمشاريع والمبادرات التي ينفذخا برنامج " أبناء المملكة " في خدمة مختلف شرائح المجتمع ، كما نوّه إلى المسؤولية الإجتماعية التي تقوم بها شركة الأزياء التقليدية من خلال دعم المبادرات التي تعنى بمساندة الفئات الضعيفة والأقل حظاً في المجتمع الأردني .
من جانبه قدم مدير البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، شكره لشركة الأزياء التقليدية على دعمها لمبادرة " مملكة الخير " ، حيث أشار إلى أن مبادرة مملكة الخير ستواصل أنشطتها وتنفيذ حملاتها طوال العام ، والتي تسعى من خلالها إلى مساعدة الأسر الفقيرة على مواجهة صعوبات المعيشة .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/07 الساعة 12:17