اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تفاصيل جديدة عن جد جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/06 الساعة 16:39
عبدالله الثاني,مدار الساعة,الديوان الملكي,الهاشمية,الملك عبدالله,الملكة رانيا,الحسين بن عبدالله,ولي العهد,شركات,

مدار الساعة - أصدر الديوان الملكي الهاشمي بياناً أعلن فيه، اليوم، خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس.
وأشار البيان إلى أن الخطوبة تمت بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، وأصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.
كما حضر الخطوبة عدد من أفراد أسرة السيد جميل ألكساندر ترميوتس.

ماذا يعمل الخطيب؟ وما قصة عائلته في فنزويلا؟
وُلِد جميل ألكساندر ترميوتس في كاراكاس بفنزويلا عام 1994 لأصول يونانية، وتخرج بشهادة بكالوريوس في كلية الأعمال من جامعة فلوريدا عام 2016.
سُجل ترميوتس مؤسساً وشريكاً إدارياً في شركة آوت باوند فينتشرز إل إل سي (Outbound Ventures LLC)، وهي شركة لرأس المال الاستثماري بدأت أعمالها عام 2015، وشريكه لويس جونزاليس.
ينحدر جميل ألكساندر ترميوتس من عائلة لها باع في الأعمال والتجارة، فجدّه هو رجل الأعمال اليوناني جيمي ترميوتس، الذي وُلد في اليونان، وعاش وعائلته في فنزويلا، حيث بنى العديد من الشركات هناك.
توفي الجدّ جيمي ترميوتس في أكتوبر/تشرين الأول 2018، ونعاه بعض الصحفيين الفنزويليين معتبرين إياه في مقام النموذج الفنزويلي المثالي للعمل والقيم العائلية، وذلك لمساهماته في هذا البلد.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/06 الساعة 16:39