اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

892 مريض استفادوا من اليوم الطبي المجاني لحملة البر والاحسان في عجلون.. صور

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/05 الساعة 17:11
892 مريض استفادوا من اليوم الطبي
مدار الساعة -استفاد 892 مريض في منطقة حلاوة بمحافظة عجلون من فعاليات اليوم الطبي المجاني، الذي نظمته حملة البر والاحسان في الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) ضمن برنامج "لمسة شفاء".
وجاء تنظيم اليوم الطبي في إطار التعاون بين الحملة وشركة أورنج الأردن، وبالشراكة مع عدد من مستودعات الادوية، فيما شارك
مركز الشامي للعيون في اليوم الطبي من خلال عيادة العيون.
وقال رئيس البرنامج الطبي في الحملة الدكتور نايف العبداللات، إنه تم معاينة 14 حالة مرضية سيتم متابعتها في عدد من مستشفيات القطاع الخاص الشريكة، لحاجتها لمزيد من التدخلات الجراحية والعلاجية.
واكد الدكتور العبداللات، أهمية الايام الطبية المجانية، التي تنفذها الحملة باستمرار في مختلف مناطق المملكة وخاصة النائية؛ لتقديم الخدمات العلاجية المجانية للمرضى ممن يعانون ظروفا معيشية وإقتصادية صعبة.
وشارك في اليوم الطبي أطباء اختصاص وصيادلة من متطوعي فريق الحملة والمختبرات الطبية، بالإضافة الى المتطوعين من اللجان الشبابية الخاصة بمراكز جهد في عجلون، ومركز الاميرة بسمة في عجلون.
واشتملت فعاليات اليوم الطبي على تقديم خدمات طبية استشارية وعلاجية للمراجعين؛ في تخصصات الباطنية والقلب، والسكري، والنسائية، والعيون، والأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والأسنان، والجلدية، والصدرية، والعظام، بالإضافة إلى تقديم الأدوية المجانية للمراجعين.
Inline News Image


Inline News Image


Inline News Image


Inline News Image


Inline News Image

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/05 الساعة 17:11

اخر اخبار الاردن