انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سرقة عائلة أردنية في المغرب

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/15 الساعة 11:21
حجم الخط

مدار الساعة - أحالت الشرطة المغربية ثلاثة قاصرين الى محكمة الاستئناف في الدارالبيضاءبتهمة سرقة مواطن اردني وعائلته في المغرب .

وفي التفاصيل ، قالت مصادر مغربية : أن القاصرين الثلاثة خططوا لسرقة مواطن أردني بالتقرب من ابنه، بحيث تمكنوا من كسب عطفه وصداقته، وأصبحوا يترددون على بعض المقاهي والملاهي، إلى أن تم استدراجه إلى احد الشواطئ في الدارالبيضاء ليتم الاستيلاء على مفتاح الشقة بعد أن خلعوا ملابسهم قصد السباحة.

واكتشف المواطن الأردني اختفاء المفتاح بعد عودته للشقة التي يقطنها رفقة أسرته، وعندما بحث عن المفتاح اخبره أصدقاؤه أنه ربما ضاع في الرمال أثناء تواجدهم في الشاطئ. واستغل الثلاثة سفر المواطن الاردني وعائلته ليتوجهوا للشقة حيث استولوا على بعض الأجهزة الالكترونية، وما خف وزنه من الأمتعة ثم انسحبوا، وفق ما نقلت وسائل اعلام مغربية.

بعد عودة العائلة للشقة تفاجأت بسرقة متاعهم، وبعد البحث في الأمر تبين أن ابن الأردني كان على علاقة صداقة بثلاثة قاصرين، ليتم إيقاف احدهم، والذي اعترف بارتكابه رفقة مشاركيه السرقة بشقة الأردني، وبدلالة منه تم إيقاف قاصرين آخرين ، الذين أكدوا بدورهم عملية السرقة واعترفوا بالمنسوب لهم ، حيث تمت إحالتهم على العدالة من اجل المنسوب لهم في انتظار مثولهم أمام القاضي لاستكمال البحث والتحقيق.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/15 الساعة 11:21